الزيارات:
الشرح التفصيلي لاعرض اعلاناتك داخل الصور

مرسلة بواسطة Unknown يوم الثلاثاء، 7 يناير 2014 0 التعليقات
بسم الله الرحمن الرحيم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كثيرا من الذين يقراون في المدونات او عبر الانترنت فان اول ما سوف يلفت انتباهك هو الشرح الصوري او اي مقال يحتوي على صور لكي يسهل عليك تخيل الامر او تخيل موضوع المقالة.
فسوف اتحدث اليوم عن شركة جديدة للربح من الانترنت او بالاحرى من الصور التي تعرضها في مدونتك او موقعك فلماذا لا تستغل الصور التي تعرضها في مدوناتك او ممكن ان يكون موقعك هو عباره عن معرض صور.


مبدأ العمل :
الامر سهل جدا وخصوصا من يمتلك مدونات لسكربت الووردبريس حيث تعطي هذه الشركة اضافة تمكنك من وضع الكود الخاص بك به ليعرض الاعلانات بداخل الصور التي تعرضها فكل ما زادت النقرات على اعلانات التي تظهر بالصورة فكل ما زاد الدخل المادي الذي سوف تحصل عليه. ان كثير من مواقع الصور العالمية المختلفة ولها شهرة جيده في عالم الصور تستخدم هذه الشركة لعرض الاعلانات بداخل الصور.
فعند الموافقة على طلبك لنشر الاعلانات سوف تحصل على النتيجة التالية عند عرض الاعلانات بداخل الصورة

الفتره الزمنية :
الفتره الزمنية لقبول طلبك للحصول والبدأ في نشر الاعلانات في الصور التي تعرضها مدة اقصاها 24 ساعه.
رابط الاشتراك:
اضغط على البنر الاعلاني بالاسفل لكي تستطيع الاشتراك
هنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
اذا كنت تريد مثال على ما اذكر تستطيع زيارة موقعي للصور

هنا
ومن الجدير بالذكر ان هذه الشركة لا تتعارض مع اعلانات جوجل او اي شركة اخرى مثل kotera or infolinks حيث تدفع هذه الشركة كل 25$ تجمعها وترسلها لك عبر الباي بال.
ان كنت تفكر في استخدام هذه الشركة ما عليك الا انشاء موقع صوري بتصنيفات مختلفة ان كانت مدونات مجانية او مدفوعه وان كان موقعك يستخدم ميكرونش اخر ولكن يتم عرض الصور به فيمكنك بالربح منه
تعليقات
0 تعليقات

0 التعليقات :