الزيارات:
منافس جوجل ادسنس الاقوي عالميا

مرسلة بواسطة Unknown يوم الثلاثاء، 7 يناير 2014 0 التعليقات

بسم الله الرحمن الرحيم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

سوف اتحدث اليوم عن شركة رائعه جدا وفكره مبتكره في عرض الاعلانات وكما اراها انا فهي منافس قوي لاعلانات جوجل لما تمتلكة من تقنيه رائعه ومميزات ممتازه في عرض الاعلاناتها.

للاسف  الاعلانات سوف تظهران كانت لغة الموقع الخاص بك باللغة الانجليزية لانها لا تدعم اللغة العربية ولكن ابتكرت طريقة لكي تظهر الاعلانات حتى لو كان موقعك باللغة العربية تابع المقال.

اولا رابط التسجيل

اضغط هنا


طريقة التسجيل سهلة جدا ما عليك الا تعبأة البيانات بشكل صحيح وسوف يقبلون طلبك في غصون دقائق.

مبدأ العمل :

مبدأ عمل الشركة بعرض اعلانات بشكل روابط نصية داخل المقالات او المواضيع التي يتم عرضها على مدونتك او موقعك او منتداك وتكون هذه الروابط بنفس مجال المقال الذي كتبتة كما بالصورة التالية :


مميزات الشركة :

تخيل معي عزيزي القارئ لو دخلت على احدى المدونات الاجنبية وبدات بقراة احدى المقالات التي تهمك وانت في طور القراءة وجدت رابط نصي ما بين الفقرات فالبتاكيد سوف تنقر عليه والسبب في ذلك سوف تعتقد ان هذا الرابط سوف يوجهك لصفحة توضح لك الفقره السابقة التي قراتها فتخيل معي كم من النقرات سوف تحصل عليها عن طريق هذه الخاصية.

سوف اضع لكم مقارنة بين هذه الشركة وبين اعلانات جوجل. اعلانات جوجل عباره عن وحدات اعلانية تضعها في احدى المناطق التي قد تجدها مناسبة في موقعك في الهيدر او الفوتر او السايد بار او او او . اما هذه الشركة الرائعه سوف تعرض اعلاناتها على شكل روابط نصية بداخل المقال نفسة فيعتقد القارئ ان هذه الوصلات هي وصلات ذات علاقة بالموضوع الذي يقرأه. كما بالصورة التي بالاعلى.

الحل العملي للمواقع العربية بعرض الاعلانات:

عزيزي القارئ اكيد سوف تفكر وتغض النظر عن هذه الشركة لان موقعك هو عباره عن موقع ذي محتوى عربي وباللغة العربية فانا اقولك لك لا يوجد مشكله فقد ابتكرت طريقة في جلب هذه الاعلانات حتى لو كان موقعك باللغة العربية .

الطريقة سهلة جدا عند كتابة اي موضوع في موقعك او مدونتك احرص عزيزي القارئ وانت تكتب المقال ان تضع المصطلحات العلمية او المصطلحات التي تردد كثير بين القراء باللغة الانجليزية مثال على ذلك

مثلا كتبت الجملة التالية : ان البرامج المشاركة تتيح لك فرصة جديدة للربح من الانترنت ان هذه الجملة خطأ بالنسبة للكلام الذي اقولة او الابتكار الذي صنعته.

اما الجملة الصحيحة هي ” ان البرامج المشاركة Affiliate Marketer تتيح لك فرصة جديدة للربح من الانترنت “

وبهكذا سوف تبحث عناكب البحث الخاصة بالشركة عن المصطلحات العلمية او التي تستخدم بشكل مستمر في الحياة العملية وبالتالي سوف تظهر الاعلانات بداخل مقالتك.

تستطيع مشاهدة الاسلوب عبر الرابط التالي

http://tentips.net/2010/06/3-tools-high-rolling-affiliate-marketer

وهو من احد مواقعي

اساليب نشر الاعلانات :

ان الشركة تتيح للناشرين العديد من طرق نشر الاعلان كيف ذلك يعني لو كنت تمتلك مدونة مجانية على بلوجر او كنت تمتلك مدونة على الووردبريس مجانية او غير مجانية او كنت تستخدم سكبربت جملة او السكربتات الاخرى في ما يلي قائمة بطرق النشركما بالصورة التالية من صفحة حسابي لديهم:


اسلوب استخدامها في الوردبريس :

ان كنت تستخدم مجلة الوردبريس في نشر المقالات فحمل الاضافة التي تعطيك اياها الشركة لكي تنشر الاعلانات عن طريقها ومن ثم ارفعها على مدونتك واذهب الى الاعدادات وجهز الاعدادت كما تجدها مناسبه ولا تنسى ان تاخذ رقم الاي دي الحاص بك لكي ترفقة بالاعدادات المطلوبة في الاضفاة وايضا اختار القسم الذي سوف تنشر به الاعلانات والذي تعتقد ان عددا لا بأس به يقرأون به كما بالصورة.

تعليقات
0 تعليقات

0 التعليقات :