الزيارات:
شركات Freelancer هي مجموعه مواقع حره للبرح من النت تعرف عليها بالتفصيل

مرسلة بواسطة yasser02 يوم الأحد، 8 ديسمبر 2013 0 التعليقات
مجموعة مواقع Freelancer للعمل الحر و الربح عبر الانترنت

مجموعة مواقع Freelancer للعمل الحر و الربح عبر الانترنت

مرحبا بكم زوار مدونة تقنيتي , في تدوينة جديدة , كما العادة نأتيكم بالجديد و هذه المرة بتجميعة من مواقع العمل الحر Freelancer و الربح عبر الانترنت عن طريق العمل على مشاريع أشخاص أخرين من دول متعددة , للعمل على هذه المواقع يجب أن تتوفر على خبرة في مجال معين , التصميم , تطوير المواقع , الترجمة , الكتابة , البرمجة , SEO … إلخ .
مواقع العمل الحر Freelancer هي عبارة عن وسيط بين شخصين ” العامل ” و ” صاحب العمل ” و بإعتبارك تنوي الربح عبر هذه المواقع فأنت العامل و الموقع يشكل وسيط يضمن حقوقك و يفرض عليك واجباتك إتجاه صاحب العمل , بعد قيامك بالعمل المطلوب  بنجاح , يقوم موقع Freelancer بسحب المبلغ المتفق عليه من الحساب البنكي أو البطاقة الائتمانية لصحاب العمل  و يحولها الى حسابك في الموقع , بعد تجميع قدر معين المال يمكنك إستخراجه إما عبر حوالة بنكية أو بايبال أو عن طريق بطاقة Payoneer , طبعا هناك بعض الاشخاص الذين يلجأون للنصب من أجل تنفيذ أعمالهم مجانا , لذلك يفضل العمل مع الاشخاص أصحاب التقييم العالي فقط لأن مالك مضمون 100/100 معهم في حال أتممت عملك بنجاح .
هذه المواقع موثوقة مئة بالمئة و ربحها وفير , بمعنى كلما إشتغلت أكثر كلما ربحت أكثر و هذه قامة بمواقع العمل الحر Freelancer
1 – Odeskواحد من أروع المواقع للعمل على الانترنت , إشتغلت عليه شخصيا و ربحت منه عدة مرات , الموقع يطلب تجاوز بعض الاختبارات الخاصة بقوانين الموقع من أجل البدء بالعمل , بعد ذلك تقوم بتحسين ملفك الشخصي عن طريق تجاوز إختبارات أخرى في مجال خبرتك ما سيسهل عليك الحصول على عمل .
2 – Elanceهذا الموقع يمنحك طرق ربح متعددة و هو ليس معقد للغاية , لكن عيبه أن عدد الطلبات التي يمكنك أن تقدمها للعمل قليلة جدا و تتجدد مرة في الشهر فقط , و من أجل الحصول على المزيد من طلبات العمل يجب أن تشتري عضوية مدفوعة , شخصيا ربحت 20 دولار من خلال تصميم لوجو , و في أول يوم أسجل به .
3 – Guruموقع للعمل الحر , الموقع موثوق جدا و يحمي كل من العامل و صاحب العمل , يتوفر عدة مجالات عمل , أطلق العنان لإمكانياتك .
4 – Freelancerموقع رائع للعمل على الانترنت , يمكنك العمل و جمع نقاط الخبرة , كلما زادت نقاط خبرتك كلما زادت قيمتك في الموقع و بالتالي فرص عمل أكثر .
5 – 99Designsإذا كنت مصمم محترف و تبحث عن الربح مقابل تصاميمك فهذا هو الموقع المناسب , هناك ألاف عروض التصميم يوميا من أجل تصميم شعارات , أو صور أو أي نوع من التصاميم الجرافيكية . ما عليك الا التسجيل , و الدخول في مسابقة مع المصميمن الاخرين من خلال إضافة تصميمك , إذا تم إختيار تصميمك من طرف صاحب العمل كأحسن تصميم , ستحصل حينها على مبلغ كبير جدا من المال بعد تسليم التصميم .
6 – One Hour translationموقع خاص بالترجمة , يمكنك الربح من خلاله عن طريق ترجمة المقالات او القصص أو الكتابات التي يطرحها أصحاب العمل أيضا كانت .
7 – Fiverrهذا الموقع يختلف عن باقي مواقع الفريلانسر الاخرى , حيث أنك أنت من يضع طلب توضيفك لكن بطريقة مختلفة , مثلا لديك تقنية معينة أو خبرة في مجال ما على الانترنت تقوم بعمل عرض لتقديم هذه الخدمة على موقع فايفر مقابل 5 دولارات , مثلا سأقوم بجلب 1000 زائر حقيقي لموقعك مقابل 5 دولار , هذه هي طريقة عمل الموقع .
8 – Khamsatموقع عربي يقدم خدمة مشابهة تماما لفايفر , حيث يمكنك أن تضع عرضك للقيام بعمل معين مقابل 5 دولارات .
المواقع السابقة هي الاشهر و الأكثر ثقة على مستوى العالم , و عن تجربة شخصية  ما عدا موقع الترجمة فلم أقم بتجربته سابقا .
المواقع الاربع الاولى تقدم لك بطاقة بايونر خاصة يمكنك سحب الاموال التي تجنيها اليها و استخراجها من أي صراف ألي بكل حرية .
تعليقات
0 تعليقات

0 التعليقات :